سعد شلبي لـ"كورة بلس": الأهلي لم يغير قرار المطالبة بتعيين حكام أجانب بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 08 يونيو 2022 05:46 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإنبي

الأهلي وإنبي

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، آخر تطورات مطالبة القلعة الحمراء بتعيين حكام أجانب في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي، الفترة الماضية، أرسل بيان إلى اتحاد المصري لكرة القدم، يطلب ضرورة تعيين حكام أجانب في مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز.

وبسؤال سعد شلبي، هل يطالب الأهلي مجددًا من اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب، ليرد في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus"، قائلًا: "مخاطبة اتحاد الكرة باختيار حكام أجانب في الدوري، ذلك قرار مجلس الإدارة".

واستكمل المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، قائلًا: "النادي الأهلي لم يغير قرار المطالبة بتعيين حكام أجانب في الدوري، الأهلي مؤسسه كبيرة له العديد من الضوابط في اتخاذ كافة القرارات".

ويحتل نادي الزمالك حاليًا صدارة الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، خاضهم في الدوري المصري حتى الآن.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري بالسلوم، الأحد الموافق 12 يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ومن بعده يواجه الأهلي نظيره إيسترن كومباني، يوم 15 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.